Featured Video

.

الأحد، أكتوبر 23

قانون انا ثم انا


قاااانون انا ثم انا


انا من عشاااق ان اكون وحيد 

فالوحده ســـــــر مجهــــــــول


لا ابحث عن حب جديد 

بالرغم من انه شئ غير معقول 

لانى لا اقدر بدون حب اعيش 

لكنى اخاف .. لانه الحب جرووح

فى بدايته يجعل القلب كالريش 

و يطير فى الهواء و بصحبته الروح 

فأعتاد عليها و اتعلق بها 


و احلم و ابنى احلامى حتى السماء

ووعود تصدر من قلبها 

لا تتحقق كما قلبى يشاأ

و اعــــــــــــــــــــــــــــــــــــــود وحيد

فلماذا حب جديد ....؟

فالوحده مصدر للراحه

اتفااق بين العقل و القلب 

اول بنوده |...... الصراحه

لم القى على شخص ذنب 

فقلبى ..... وحيد

لم يكن له شريك يوذنب 

........................................ 

س: متى سلكت طريق الوحده؟؟؟؟

و كيف عرفت طريقها 

ج: لم تكن الوحده لدى رغبه

و لم اكن كنت اشتاق لها

فانى وجت نفسى بداخلها 

و الغريب انها بى رحبت 

و تهت و لم اصل الى اخرها 

و فى اعماقها انشغلت

عرفت طريقها عندما عرفت الناااس

و فهمت ما معنى كلمه احساااس 

و انه يوجد قلوب معدومه الاخلاص

عندما تطلعت على قاااانون

.... انا ثم انا ......

الذى يطبقه كل قلب

ذاق و لم يذوق طعم الحب 

................... انا ثم انا ............

كيف اعيش بهذا القانون؟؟؟

انى اريد قلب حنون 

لم اكن بداخله مسجوون 

بموجب هذا القانون

قلب يشعر بما فى داخلى 

يجيد لغه العيون

افهمه بكل بساطه

لم يكن له اكثر من لون 

هذا هو طلبى الوحيد

هل هذا منى جنون ؟؟؟؟

قلب حنون 

يجيد لغه العيون

ثابت على لون

اذا انا مجنون ؟؟؟

متوفر فى الاسواق 

قلب يعرف يخووون

اى شخص بجانبه

اى شخص بالكون

مزود بكماليات اخرى 

يجيد كل الفنون

من غش و انانيه

برغم جماال صاحبه المفتون 

انى ابحث بكل جهدى 

ابحث منذ سنون

لذالك فضلت الوحده

عند صدور هذا القانون 

fady kasten 

اول حاجه لغه عربيه اكتبها 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More